منتدى فتوك للرجال فقط دخول

منتدى متخصص فى كل ما يخص الرجال فى مصر .. لايف ستايل - رياضة - مشاريع و دراسة جدوى .. اشترك معانا

معلومات للرجال
 مشاريع مربحة
وظاف خالية
خدمات الاعضاء

شاطر

descriptionاحتفالا بأبطال الكفاح الروسي فنان يرسم وجوههم من نار!!

more_horiz
استخدم فنان روسي الزجاجات الحارقة لرسم سلسلة من اللوحات الفنية لأبطال الجيش الروسي، حيث رسم صورا رائعة لمقاتلين من الحرب العالمية الثانية من خلال إضرام النار في القماش. ويقوم الفنان "راديا تيموفي" والذي يبلغ من العمر 23 عاما، باستخدام مادة من النابالم محلية الصنع ومواد تعتمد على النفط لرسم الخطوط العريضة للوجه، و يقوم بقذف زجاجة من سائل متفجر لعمل كرة نارية ضخمة ويكون الرسم معلقا على الحائط ثم تقوم الحرائق بكشف الخطوط المرسومة من الاسفل لتحديد الشخصية من خلال التفحم.

وتأتي هذه الأعمال في إطار الاحتفال بالكفاح الروسي ضد ألمانيا، وتعليقا على الحروب التي أفسدت العالم في الوقت الحالي وبعد أشعال النيران في اللوحات يتم عرض اللوحات على حوائط مستشفى "ايكاترينبرج" التي كانت موجودة في وقت الحرب بروسيا.

وتمثل الوجوه المتفحمة صورا لأبطال من الحرب الروسية منهم لوحة للحارس الرئيسي لاتحاد الجمهوريات الأشتراكية السوفيتية "Fedor Spekhov" ولوحة لقائد المجموعة 61 لحرس الدبابات ولوحة لحارس برتبة رقيب وأخرى لحارس برتبة ملازم وهذان الحارسين من الجنود الروسيين مجهولي الهوية.

ويقول راديا "إنه من الصعب أستخدام النيران بهذه الطريقة ولكني حريص عند استخدامها وأقوم بوضعها على حوائط المستشفى كشاهد على شجاعتهم كما ترمز النار أيضا إلى ذكرى الانتصار التي محت بدورها كيف بدأت هذه الحروب".

كما أكد أنه يستخدم نوع من معجون النابالم لرسم خطوط الوجه وبعد ذلك يقوم بأخذ اللوحة لمنطقة مهجورة قبل أضرام النار حيث لايمكن أتباع هذا الاسلوب من الرسم في الاماكن المغلقة وتتشكل اللوحة النهاية من خلال مايخرج من الرماد بعد أشعال النيران












:!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!:


descriptionرد: احتفالا بأبطال الكفاح الروسي فنان يرسم وجوههم من نار!!

more_horiz
هو فنان بس مالقاش غيرالنارربنايكفيناشرهايارب


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى