AD DESCRIPTION
AD DESCRIPTION
AD DESCRIPTION


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
فتوك باشا
Admin
Admin
البلد : القاهرة حدائق القبة
العمر : 25
عدد المساهمات : 1021
التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 13/06/2011
تاريخ الميلاد : 10/01/1992
http://fatok.dahek.net

خالد إبراهيم يكتب: لمصر ولمستقبل أولادى.. الشاطر رئيساً

في الأربعاء 11 أبريل 2012, 9:47 pm
خالد إبراهيم يكتب: لمصر ولمستقبل أولادى.. الشاطر رئيساً


خيرت الشاطر

التاريخ يعيد نفسه، فمصر التى شهدت من قبل قصة هلاك المجرم فرعون، ثم عايش أهلها قصة سجن الطاغية مبارك، وهى مصر التى جرت على أرضها قصة يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ، وها هم أهلها يعايشون قصة خيرت الشاطر.
يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ تعرض للحسد ـ دون ذنب جناه ـ من إخوته ـ أبناء أبيه ـ فكادوا له حتى همَّوا بقتله وألقوه فى البئر ليباع بعد ذلك كعبد بثمن بخس، وافتروا عليه فاتهموه بالسرقة.
يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ أُكرم مثواه فى بيت العزيز؛ فاكتسب العديد من الخبرات، وتعلم الكثير من أمور السياسة والاقتصاد.
يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ سجن بضع سنين ظلما لأنه إنسان عفيف طاهر حفظ الجميل لمن أحسن مثواه، ورفض الخيانة وفعل الفاحشة، وقاوم محاولات الإفساد التى تعرض لها.
يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ لم يهرب حتى لا يدخل السجن بل فضل دخول السجن على أن يفعل الفاحشة، ودخله شامخا مرفوع الرأس بحكم جائر من المجرمين الذين كان يجب أن يدخلوا هم السجن.
يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ استغل فترة السجن فى الدعوة إلى الله وهداية المسجونين.
يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ رفض الخروج من السجن إلا بعد أن تظهر براءته.
يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ استخلصه الملك لنفسه وجعله مكينا أمينا، وجعله على خزائن الأرض لأنه حفيظ عليم، فأخذ يعمل ليل نهار ويأخذ بيد المصريين ويقودهم نحو النجاة من الخطر المحدق والمجاعة الكارثية التى كانت تنتظرهم.
يوسف الصديق ـ عليه السلام ـ عفا عمن ظلمه وأعطى من حرمه.

والمهندس خيرت الشاطر تنتظره حملة إعلامية شعواء سيشنها عليه إخوته ـ أبناء وطنه ـ من الحاقدين والحاسدين وما أكثرهم فى هذه الأيام، وسيلصقون به من الصفات أبشعها، ومن كل سبة ونقيصة أقذعها.

والمهندس خيرت الشاطر تخرج من كلية الهندسة وعُين معيدا قبل أن يفصل تعسفيا، وعمل بالتجارة وإدارة الأعمال وشارك فى العديد من مجالس وإدارة الشركات والبنوك.

والمهندس خيرت الشاطر صودرت ممتلكاته عدة مرات، وسجن 6 مرات لمدة أكثر من بضع سنوات، وتزوجت معظم بناته وهو فى السجن.

والمهندس خيرت الشاطر قال وهو خلف قضبان الاستبداد: "هنفضل نشتغل وهنفضل نعمل لأننا بنحب هذه البلد ولازم نبنى نهضتها على أساس الإسلام مهما عملوا فينا مش هنبطل ومش هنسافر وومش هنسيب ومهما اتسجنا وحتى لو خدوا أرواحنا سنستمر فى نفس الخط السلمى لبناء نهضة هذه البلد إن شاء الله" .

والمهندس خيرت الشاطر استغل فترات السجن فى الدراسة الشرعية والاقتصادية العميقة، وإعطاء المسجونين معه من الإخوان المسلمين دورات تدريبية فى شتى المجالات.

والمهندس خيرت الشاطر رفض الهروب من سجن طرة أثناء أحداث الثورة أسوة ببعض السجناء بعد انهيار جهاز الشرطة وحدوث تمرد بجميع السجون، وبقى حتى أفرجت عنه السلطات معززا مكرما.

والمهندس خيرت الشاطر اختاره حزب الأغلبية ليكون مرشحه فى منصب رئاسة جمهورية مصر العربية التى تعانى من وضع أمنى واقتصادى كارثى، وذلك لما يرونه فيه من إمكانات فكرية وعلمية وإدارية وقيادية تجعله ـ بتوفيق الله تعالى ـ قادرا على الأخذ بيد المصريين نحو النجاة والرقى والنهضة من جديد.

والمهندس خيرت الشاطر لن يكون أمامه من خيار إلا أن يهدئ النفوس ويؤلف القلوب ويجمع الشتات.

لمستقبل أولادى، ومن أجل إنقاذ مصر وإعادة نهضتها أؤيد ترشيح المهندس خيرت الشاطر رئيسا للجمهورية.


avatar
عموحامد
فتوك ذهبى
فتوك ذهبى
العمر : 68
عدد المساهمات : 533
التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 11/01/2012
تاريخ الميلاد : 02/02/1949

رد: خالد إبراهيم يكتب: لمصر ولمستقبل أولادى.. الشاطر رئيساً

في الأحد 15 أبريل 2012, 10:26 am
اللهم ولي علينا خيارنا .. ولا تولي علينا شرارنا .. آمين .





استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

«الموضوع السابق|الموضوع التالي»