AD DESCRIPTION
AD DESCRIPTION
AD DESCRIPTION


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
محمد مرسي
فتوك فضى
فتوك فضى
البلد : www.glotechgroup.com
العمر : 38
عدد المساهمات : 104
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2012
تاريخ الميلاد : 21/11/1978

بعد قنبلة اديب: حازم يلجأ للقضاء لالزام الداخلية بمنحه مستند ان والدته مصرية

في الأربعاء 04 أبريل 2012, 9:56 pm
أقام حازم أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى، طالب فيها بإصدار حكم قضائى بإلغاء قرار وزير الداخلية باعتبار والدته "نوال عبد العزيز عبد العزيز نور" سبق أن حملت الجنسية الأمريكية، وطالب أبو إسماعيل وفقا لليوم السابع فى دعواه التى حملت رقم 32817 لسنة 66 بإلزام وزير الداخلية بتسليمه وتسليم رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات رئيس الجمهورية وثيقة رسمية تفيد أن والدته لم تحمل جنسية أى دولة أخرى غير المصرية.

وقال أبو إسماعيل، إنه تقدم للترشح لانتخابات الرئاسة فى 31 مارس الماضى، وتردد فى وسائل الإعلام أن والدته تحمل الجنسية الأمريكية، لهذا تقدم بطلب إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية يطلب إيفاد مندوب من اللجنة إلى مصلحة الجوازات والهجرة للاستعلام عن جنسية والدته والتأكد من أنها مصرية الجنسية خالصة، ولم تحمل أى جنسية أخرى، وكان هدفه من هذا الطلب حتى لا يصدر رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قرارا باستبعاده، ولا يستطيع أن يطعن على هذا القرار لأن الإعلان الدستورى حصن قرارات هذه اللجنة من الطعن عليها أمام المحاكم.

وكان الاعلامي عمرو اديث قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل ببث مداخلة مع امام مسجد بامريكا اكد خلالها ان والدة ابو اسماعيل امريكية الجنسية مما يعني صدور قرار من اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة برفض طلب ترشحه وربما اتخاذ اجراءات قانونية ضده لتوقيعه اقرار يفيد عكس ذلك

.وكان الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين، بالولايات المتحدة الأمريكية،قد اكد لاديب أن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية، قائلاً "يمكنكم الاستفسار من السفارة الأمريكية، مضيفاً: يؤسفنى أنه يدمر سمعة الإسلام بهذا التمادى فى "الكذب" بعد ما رأينا من ادعاءات البلكيمى وأنفه.

وأضاف الشيخ طارق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت مساء الاثنين، لست متيقناً فقط، بل الأسرة حذرته من كتمانه جنسية والدته، متسائلاً: لماذا لا يخرج الشيخ حازم أمام شاشات التليفزيون ويقول "ألا لعنة الله علىّ، إذا كانت أمى لديها الجنسية الأمريكية ولا أعلم".

فسأله الإعلامى عمرو أديب: هل أنت تعرف عائلة الشيخ حازم بأمريكا؟

فقال الشيخ طارق: أنا كنت مقرباً جداً لأبيه الشيخ صلاح، الذى كان يعتبرنى أقرب منه لحازم، وكان يقول لابنه أنى أحبك حباً يصل إلى حب طارق.

فسأل أديب: يعنى أم أبو إسماعيل أمريكية؟

فرد الشيخ طارق: أم أبو إسماعيل مصرية، وحصلت على الجنسية الأمريكية، وأنا متأكد من ذلك من أسرة الشيخ أبو إسماعيل، ويؤسفنى تماديه فى الكذب، لافتاً: حازم يعلم، وحُذر من الأسرة أن يتوقف، ولا نهاية لذلك إلا بفضيحة، موضحاً أن والدة الشيخ أبو إسماعيل توفيت فى الـ64 من عمرها، وليس فى سن الـ68، ويمكنكم التأكد من تاريخ ميلادها، وأنا أطلب منع رقم "السوشيل سكيورتى كارد" لأقول لك جميع المعلومات، وأنا أقوم بهذا احتراماً لأسرة أبو إسماعيل، فالمجلس العسكرى يقوم بلعبة لاستمراره فى سباق الرئاسة، هناك تكتم من المجلس العسكرى ومن السلطات المصرية والإدارة الأمريكية حول حازم أبو إسماعيل لشىء ما.

فرد عليه الإعلامى عمرو أديب: المتهم برىء حتى تثبت إدانته، ولكن لا أعلم لماذا هذا التعتيم من السلطات المصرية.. هل لا تستطيعون معرفة جنسية والدته فى كل هذا الوقت، وإذا كان هذا الكلام صحيحاً، فمشكلتى الوحيدة مع أبو إسماعيل ستكون أنه كاذب وهذا يضر بسمعة الإسلام

نفى حازم صلاح أبو اسماعيل، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، نيته التنازل عن الترشح، بعدما نشر من أنباء حول جنسية والدته، وقال لن أتنازل مطلقاً، وهذا ليس صحيحاً، وهذه شائعات هدفها النيل منى وأنا ماضٍ فى حملتى وبكل ما أوتيت من قوة، مجدداً تأكيده أن والدته مصرية 100% وليس لها أى جنسية أخرى، وهذه أيضاً شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

وقال أبو إسماعيل، فى مداخلة هاتفية مع قناة الحكمة الفضائية، "كل المعلومات المطروحة غير صحيحة، ووالدتى لم تكتسب أى جنسية أخرى أبدًا"، مشيراً إلى أن ذلك الشاب (طارق يوسف) إمام مسجد أولى الألباب بنيويورك، الأمين السابق للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بنيجيريا، الذى ادعى ذلك، هو شاب شيعى يصفونه برجل إيران، ومعروف عنه ذلك فى أمريكا، ومتهم بالسرقة، وكان قد ترك ولاية كاليفورنيا على إثر ما فعله هناك، وانتقل إلى ولاية أخرى وهو معروف بأفعاله، وأنا أقول له: أتحداك أن تُخرج ما يُثبت كلامك.

وأضاف: أود أن أطمئن إخوانى، فقد ذهبنا إلى مجلس الدولة ورفعنا قضية، ولن نسمح أبدًا أن يمضى هذا التلاعب هكذا، ولو كان عندنا خطأ واحد كنا سننصاع ولن نكابر ولكن كل هذه ادعاءات باطلة وغير موثقة، وسيُظهر الله الحق.

من جهة اخري نشرت اليوم السابع رسالة إلكترونية، من مجموعة نشطاء إلكترونيين مصريين، تقدم بيانات تعزز وترجح حصول والدة الشيخ حازم أبو إسماعيل، المرشح لرئاسة الجمهورية، على الجنسية الأمريكية.

المستند الذى تم إرساله لـ"اليوم السابع"، من موقع البحث عن المعلومات الشخصية للمواطنين الأمريكيين "people finders"، الخاص بالمعلومات عن المواطنين الأمريكيين، جاء فيه المعلومات الشخصية للسيدة "نوال عبد العزيز نور" ومحل إقامتها بالولايات المتحدة، وأبنائها وجيرانها فى أمريكا وأرقام تليفوناتهم الخاصة بهم.

وحسب البيانات التى جاءت فى الوثيقة، فإن آخر عنوان للسيدة "نوال نور" هو Angeles, CA 90025 Po Box, Los 251643، إضافة إلى أرقام هواتف كل من ابنيها، أحمد صلاح أبو إسماعيل وهو: (310) 266-5387، وابنتها حنان صلاح أبو إسماعيل وهو: (310) 266-5387، بالإضافة إلى أرقام هواتف أخرى قريبة للتواصل.

كما تشير البيانات إلى أسماء وعناوين وهواتف جيران السيدة "نوال" فى الفترة من عام 1995 إلى عام 2007، والمرافقين لها فى الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى آخر عناوين.
avatar
عموحامد
فتوك ذهبى
فتوك ذهبى
العمر : 68
عدد المساهمات : 533
التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 11/01/2012
تاريخ الميلاد : 02/02/1949

رد: بعد قنبلة اديب: حازم يلجأ للقضاء لالزام الداخلية بمنحه مستند ان والدته مصرية

في الأحد 15 أبريل 2012, 6:05 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
صدق الله العظيم





استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

«الموضوع السابق|الموضوع التالي»