منتدى فتوك للرجال فقط دخول

منتدى متخصص فى كل ما يخص الرجال فى مصر .. لايف ستايل - رياضة - مشاريع و دراسة جدوى .. اشترك معانا


شاطر

descriptionمبارك يهدد بالانتحار

more_horiz
⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐

مبارك يهدد بالانتحار اذا نقل لمستشفى السجن.. وجمال وعلاء بالحبس الانفرادي
البرلمان فشل في اتخاذ قرار بشأن الاشتباكات.. ونائب سلفي رفع الأذان اثناء الجلسة





القاهرة ـ 'القدس العربي': هدد الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بالاقدام على الانتحار اذا تم نقله الى مستشفى سجن طرة، حسبما نقلت صحيفة 'روزاليوسف' الحكومية امس. وطلب مبارك من حراسه الشخصيين ابلاغ الاطباء المعالجين له بأنه سيقدم على الانتحار اذا قامت وزارة الداخلية بنقله الى مستشفى السجن، الذي يجري تجهيزه حاليا استعدادا لاستقباله.
وقال مصدر امني مصري انه تم نقل نجلي الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك الى زنزانتين انفراديتين في ملحق سجن طرة وفقا لوكالة انباء الشرق الاوسط. وقالت الوكالة نقلا عن هذا المصدر انه 'تم الاثنين وضع نجلي الرئيس السابق كل في زنزانة انفرادية بملحق سجن مزرعة طرة'.
وقررت وزارة الداخلية المصرية الاحد توزيع رموز النظام المصري السابق المعتقلين حاليا في سجن طرة، على خمسة سجون مختلفة 'استجابة' لرغبة المتظاهرين. وتأتي هذه القرارات في ظل تنامي الغضب على المجلس العسكري المصري والشرطة لاخفاقهما في منع مقتل 74 شخصا في اعقاب مباراة لكرة القدم في بورسعيد بين فريق المصري البورسعيدي وفريق الاهلي.
وعلى اثر ذلك اتهم معلقون ومواطنون القوى الموالية لمبارك بالوقوف وراء هذه المجزرة او على الاقل بالتواطؤ فيها.
وتشهد مصر تدهورا في الاوضاع الامنية منذ سقوط الرئيس السابق حسني مبارك قبل عام، حيث تواجه الشرطة اتهامات بالتقصير في اداء عملها. من جهة اخرى قام النائب السلفي عن 'حزب النور' ممدوح اسماعيل بالأذان داخل قاعة المجلس لصلاة العصر خلال أعمال جلسة امس الثلاثاء.
وقد طالب رئيس المجلس الدكتور سعد الكتاتني من العضو الجلوس، و قال له: 'من يريد أن يؤذن فليذهب إلى المسجد وهو على بعد خطوات من قاعة المجلس'، مطالبا النائب بألا 'يزايد على الاسلام ' قائلا: 'لست أكثر منا إسلاما'.
وأضاف الكتاتني أن الموجودين من الأعضاء داخل القاعة هم مسلمون، ولست بأفضل منهم، موضحا أن الجميع يعرف واجبات دينه جيدا.
من جانبه، عقب النائب الشيخ عسكر رئيس لجنة الشؤون الدينية بالمجلس بأنه يجوز الجمع بين صلاتي الظهر والعصر قصرا، مؤكدا أن هناك حديثا عن الرسول صلى الله عليه وسلم يؤكد على ذلك، لعدم الوقوع في الحرج. وأوضح الشيخ عسكر أنه لو شاء النائب أن يؤذن للصلاة، فليخرج من القاعة وليذهب إلى المسجد وليصلِ، مؤكدا أنه نفسه صلى الظهر والعصر جمعا قبل دخول القاعة.
من جانبه، قال النائب ممدوح اسماعيل انه تحدث من أول جلسة في البرلمان مع الأستاذ الكتاتني عن ضرورة رفع الأذان في المجلس أو أن يضع إشارة بذلك.
وأضاف ممدوح اسماعيل على صفحة 'الجبهة السلفية'، 'بالأمس ذكرته بصلاة المغرب فبعث إلي بورقة معي حتى الآن، وقال لي إنه سيرفع الجلسة ولم يرفعها إلا بعد 45 دقيقية، واليوم فوجئت بصلاة العصر بعد أن رفعت الصلاة بكثير، فقررت أن أضع حدا لذلك وقمت برفع الأذان للإشارة الى ان هناك صلاة.
وأشار النائب عن حزب الأصالة إلى أنه فوجئ بكلام الشيخ سيد عسكر مفتي الأخوان داخل المجلس يتكلم بأنه يجوز جمع الصلاة أثناء العمل.
وفي غضون ذلك أخفق مجلس الشعب المصري (البرلمان) في إتخاذ قرار بشأن تقرير اللجنة الخاصة المشكَّلة للوقوف على حقيقة الاشتباكات الدائرة بمحيط وزارة الداخلية. وقرَّر رئيس المجلس سعد الكتاتني، بنهاية جلسة عقدها المجلس امس الثلاثاء، إحالة موضوع الاشتباكات الدائرة بمحيط وزارة الداخلية المصرية بوسط القاهرة بين متظاهرين وبين عناصر الشرطة و14 اقتراحاً تقدَّم بها نواب من المجلس إلى لجنة 'الاقتراحات والشكاوى'.
وأضاف الكتاتني أن المجلس يعود للانعقاد قبل ظهر يوم الأحد القادم لاستكمال مناقشة الموضوع.
وكانت لجنة خاصة من المجلس أوصت بوقت سابق امس، بسحب الثقة من وزير الداخلية


descriptionرد: مبارك يهدد بالانتحار

more_horiz
يعنى هو فاضل على الحلو زقه ......... حينط لوحده ولا اى مش ادر يصبر شويه


descriptionرد: مبارك يهدد بالانتحار

more_horiz
[b]تعرف با اة الى حصل دلوقتى انا هعمل علية موضوع وهحط الصورة انشاء اللة انى المتظاهرين فى التحرير حفرة 4 قبور لحسنى ومراتة وجمال وعلاء


descriptionرد: مبارك يهدد بالانتحار

more_horiz
ما ينتحر حد منعه ؟ ؟ ؟





descriptionرد: مبارك يهدد بالانتحار

more_horiz
[/center]و الله يريح و يستريح
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى