منتدى فتوك للرجال فقط دخول

منتدى متخصص فى كل ما يخص الرجال فى مصر .. لايف ستايل - رياضة - مشاريع و دراسة جدوى .. اشترك معانا

معلومات للرجال
 مشاريع مربحة
وظاف خالية
خدمات الاعضاء

شاطر

descriptionخبر عاجل وزير التعليم العالي يحضر حفل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

more_horiz


وزير التعليم العالي د. السيد أحمد عبد الخالق

مروة فهمي


طباعة
الإثنين، 01 سبتمبر 2014 - 12:16 م


شهد وزير التعليم العالى د. السيد أحمد عبد الخالق مساء الأحد 31 أغسطس احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بتخريج طلبة الماجستير والدكتوراه بكلية الدراسات العليا بالإسكندرية.

وأكد الوزير في كلمته التي ألقاها نائباً عن رئيس مجلس الوزراء أن هذه الأكاديمية ترسخ لقيمة التعاون العربي المشترك ، لافتا إلى أهمية خلق قضاء تعليمي عربي مشترك على غرار القضاء التعليمى الأوربي وأن يكون هناك حراك طلابياً فاعلاً بين الطلاب من مختلف الدول العربية.

وأشار د. عبد الخالق إلى ضرورة إنشاء آلية لاستمرار التواصل بين طلاب الأكاديمية الذين ينتمون إلى دول عربية عديدة وبعضهم البعض من ناحية وبين الأكاديمية من ناحية أخرى ، خاصة وأنها تعد مكاناً مناسباً للقيام بالدور الفاعل في تحقيق هذا التواصل لما تتميز به من تحرر من القيود الروتينية.

وفي ختام كلمته وجه الوزير التهنئة للخريجين الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

جدير بالذكر أن عدد الخريجين بالأكاديمية العربية هذا العام بلغ 139 خريج في تخصصات ماجستير إدارة الأعمال قسمي العربي والإنجليزي وماجستير الإدارة العامة ودكتوراه في إدارة الأعمال المهنية وينتمى هؤلاء الخريجين إلى عدة دول عربية هى مصر وسوريا وليبيا وسلطة عمان والكويت وفلسطين.

حضر الاحتفال وزير التموين والتجارة الداخلية د. خالد حنفي ، ومحافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهد ، ورئيس جامعة الإسكندرية د. أسامة إبراهيم ، ورئيس الأكاديمية العربية د. إسماعيل عبد الغفار وعدد من سفراء الدول العربية.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى