مطلوب مدونين و ناشرين للمنتدى باجر رمزى - للتواصل املئ است ارة اتصل بنا

شاطر|

حصريا متصفح Opera يصل بنسخته الجديدة إلى متجر جوجل

avatar
فتوك ذهبى
محمد 2014فتوك ذهبى
البلد : الجيزة
العمر : 20
عدد المساهمات : 1039
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 15/05/2013
تاريخ الميلاد : 10/07/1998
مُساهمةموضوع: حصريا متصفح Opera يصل بنسخته الجديدة إلى متجر جوجل  الجمعة 29 أغسطس 2014, 4:03 pm



متصفح Opera يصل بنسخته الجديدة إلى متجر جوجل




أطلقت “أوبرا” Opera  النسخة النهائية من متصفحها المخصص للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، وذلك بعد أقل من ثلاثة أشهر على إطلاق نسخته التجريبية. وتبدو النسخة الجديدة لا تختلف كثيرًا من حيث الشكل عن اللإصدار التجريبي منها، إلا أنها تتضمن بعض الإضافات الجديدة.

من الميزات الجديدة التي جاء بها متصفح Opera هي إمكانية تحريك شريط التصفح لأعلى الشاشة أو أسفلها، وتدفق النصوص خلال تكبيرها مما يتيح رؤيتها بحجم أكبر دون الحاجة لتمرير الشاشة، بالإضافة إلى عرض علامات التبويب المفتوحة على كامل الشاشة.

كما يقدم التحديث الجديد ميزة Off-Road التي تعمل على ضغط البيانات وتقليل الاستهلاك خصوصًا مع اتصالات الإنترنت البطيئة. إلى جانب إمكانية التصفح المخفي، وميزة Discover التي تقترح صفحات على المستخدمين بناءً على اهتماماتهم وتاريخ التصفح السابق والموقع الجغرافي.

النسخة الجديدة -وكذلك التجريبية- مبنيّة على محرك التخطيط Webkit المستخدم في متصفح كروم، والذي يعتبر أفضل الخيارات المتاحة وأسرعها للمتصفحات، ويحتل Webkit المرتبة الأولى بين محركات متصفحات الإنترنت بنسبة 40% حسب آخر احصائية أجريت في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي.

الغريب هو عدم توافقية التحديث الجديد مع الحواسب اللوحية، مع العلم أن الإصدار التجريبي يعمل مع الحواسب اللوحية، وبالتالي قد يكون الأمر مجرد خطأ بسيط ستقوم بحله الشركة قريبًا. يمكن الحصول على النسخة الجديدة من متصفح Opera عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق مخدمنا الخاص بشكلٍ مباشر وبصيغة apk.

حصريا متصفح Opera يصل بنسخته الجديدة إلى متجر جوجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فتوك للرجال فقط  :: اقسام الكمبيوتر :: موبايلات-