مطلوب مدونين و ناشرين للمنتدى باجر رمزى - للتواصل املئ است ارة اتصل بنا

شاطر|

ياهو تشير إلي ان متوسط التطبيقات بهاتف مستخدم الاندرويد هو 95 تطبيق يستخدم منها فقط 35

avatar
فتوك ذهبى
محمد 2014فتوك ذهبى
البلد : الجيزة
العمر : 20
عدد المساهمات : 1039
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 15/05/2013
تاريخ الميلاد : 10/07/1998
مُساهمةموضوع: ياهو تشير إلي ان متوسط التطبيقات بهاتف مستخدم الاندرويد هو 95 تطبيق يستخدم منها فقط 35  الجمعة 29 أغسطس 2014, 3:50 pm

كم عدد التطبيقات التي تملكها على هاتفك الذكي؟ حسناً بالتأكيد لم تعرف العدد الفعلي من الكمية الكبيرة الموجودة، واحترت هل تبدأ في العد أم تكمل المقالة !!



حسنا، المتوسط لكل مستخدمي نظام تشغيل أندرويد 95 تطبيق، اعلي أو أقل، ولكن هذا في المتوسط، الغريب أن هناك فقط، وعلي أقصي تقدير 35 تطبيق يتم استخدامهم على مدار اليوم من هذه التطبيقات. التطبيقات الـ 35 هذه يتم استخدامها أكثر من مرة في اليوم، بمتوسط 100 تفاعل مع التطبيقات هذه على مدار الـ 24 ساعة.

هذه الأرقام أشارت أليها ياهو، بعد مساعدة من منصتها  Aviate launcher. واكتمالاً لأبحاثها فكدت أكدت ياهو أن معظم هذه التطبيقات يتم استخدامها فترة المساء، وان هناك زيادة ملحوظة في وقت الغذاء على استخدام المزيد من التطبيقات.



اهم التطبيقات التفاعلية على مدار اليوم كانت التطبيقات التي تهتم باللحظة، وهي التي يبدأ بها اليوم في الغالب مثل تطبيقات التحقق من الطقس، وحالة الجو، وتطبيقات المرور وكذلك مثل هذه التطبيقات يتم العودة إليها مرة اخري في حالة ما إذا كان مالك الهاتف يخرج مرة اخري مساءً.

 

يزداد استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك كلما مرت المزيد من الساعات من اليوم، وتصل إلي ذروتها في نهاية اليوم، كما أن هناك معدل استخدام جيد لهذه التطبيقات، التواصل الاجتماعي، في الأوقات الرسمية للعمل.

بصورة عامة، التطبيقات الأساسية المستخدمة هي تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الإنتاجية مثل تطبيقات الطقس وتطبيقات التفاعل المكاني وغيرها. يمكن أن تتابع الانفوجرافيك المدمج للوقوف اكثر على التفاصيل.

ياهو تشير إلي ان متوسط التطبيقات بهاتف مستخدم الاندرويد هو 95 تطبيق يستخدم منها فقط 35

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فتوك للرجال فقط  :: اقسام الكمبيوتر :: موبايلات-