منتدى فتوك للرجال فقط دخول

منتدى متخصص فى كل ما يخص الرجال فى مصر .. لايف ستايل - رياضة - مشاريع و دراسة جدوى .. اشترك معانا


شاطر

descriptionحادث قطار البدرشين

more_horiz


قال علي عبد الرحمن، إنه في طريقه إلى مكان حادث قطار البدرشين الحربي، وإنه اطمأن على تواجد القيادات الأمنية والتنفيذية وسيارات الإسعاف في مكان الحادث، مشيراً إلى أنه اتصل بالمجموعة «66 عمليات» التابعة للقوات المسلحة لإرسال أوناش لرفع حطام عربة القطار المنقلبة، رافضا الإفصاح عن العدد الحقيقي حتى هذه اللحظة للوفيات والمصابين.
وأضاف «عبد الرحمن»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن المحافظة دفعت بسيارات إسعاف بالتنسيق مع وزارة الصحة، وأنه اتصل بمدير أمن الجيزة الذي تأكد من وجوده في موقع الحادث وأن قوات الأمن والأهالي يقومون بمحاولة إنقاذ المصابين ونقلهم إلى سيارات الإسعاف.

وأشارت مصادر أمنية مطلعة من مكان الحادث، إلى أنه من المرجح ارتفاع أعداد الضحايا والمصابين في الحادث، وأن ظروف الظلام تحول دون الحصر الدقيق لأعداد الضحايا والمصابين.

كان مصدر أمني مسؤول، قال إن قوات الحماية المدنية والإسعاف نجحت في العثور على جثتين و20 مصابا حتى الآن في حادث عربة الجنود التي انفصلت عن قطار حربي في البدرشين.

وانقلبت عربة من قطار حربي محمل بالجنود، أثناء سيرة أمام كوبري أبو ربع بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، مساء الإثنين، حيث انفصلت عربة الجنود الأخيرة عن القطار، وانقلبت عدة مرات.

وتحطمت العربة بالكامل، حسبما ذكر شهود عيان.

وتمشط السلطات الأمنية ورجال الإسعاف المنطقة للبحث عن الوفيات والمصابين وإسعافهم.


المصدر : المصرى اليوم


descriptionرد: حادث قطار البدرشين

more_horiz
كل الشكر والإمتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..

دائما متميز فى الانتقاء
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى