شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
فتوك باشا
Admin
Admin
البلد : القاهرة حدائق القبة
العمر : 25
عدد المساهمات : 1005
التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 13/06/2011
تاريخ الميلاد : 10/01/1992
http://fatok.dahek.net

اسرع طريقة للحمل

في الثلاثاء 07 أغسطس 2012, 4:11 am
في البداية يقول:الدكتور إيهاب إسماعيل كامل - أستاذ أمراض الذكورة بكلية طب قصر العيني: هناك مجموعة من العادات والسلوكيات غير الملاحظة بالنسبة للزوجين في حياتهما اليومية التي تكون رغم بساطتها سببا في تأخر عملية الحمل مثل نوعية الملابس، والإصابة باللوز والالتهابات والسمنة والتدخين.. وعلى أية حال فهناك مجموعة من النصائح للرجل وأخرى للمرأة مراعاتها يساعد على حدوث الحمل لأنها بنفس أهمية العلاج وأكثر وهي:




نصائح للمرأة:


1- يجب على المرأة التي تعاني السمنة الزائدة أن تخفف من وزنها باتباع حمية خاصة لإنقاص الوزن وكذلك عمل التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وبذلك يزيد من نسبة حدوث الحمل.


2- إن انخفاض الوزن بدرجة كبيرة جدا إما لمرض شديد أو حالة نفسية يؤدى إلى انقطاع الدورة ومن ثم عدم حدوث الحمل، فلذلك يجب زيادة وزنك إلى الحد الطبيعي وليس لدرجة السمنة.


3- التدخين يؤثر على قدرة البويضات على الإخصاب خاصة في النساء فوق سن 35 فلذلك ننصح جميع النساء فوق هذه السن بالتوقف عن التدخين وبالنسبة للنساء تحت سن 35 التخفيف منه على الأقل لزيادة فرص الحمل.


4- على جميع النساء اللواتي سيجرين عمليات الإخصاب داخل أو خارج الجسم، التلقيح الصناعي أو أطفال الأنابيب التوقف عن التدخين عند البدء في البرنامج.


5- إذا كنت تتعاطين علاجات لأمراض أخرى مثل الروماتيزم أو أوجاع الظهر أو غيرها عليك أن تخبري الطبيب لأن بعض الأدوية تؤثر بطريقة مباشرة وتمنع حصول الأباضة وبعضها يؤثر بطريقة غير مباشرة على الهرمونات بالجسم وتسبب كذلك عدم حدوث الحمل.
استشيري الطبيب وهو سيخبرك إذا كان هناك داع لتغيير الدواء أو طريقة أخذه.


6- الإسراف في تعاطي الكحول أو في شرب القهوة يقلل من نسبة حدوث الحمل ولذلك يجب عليك التقليل من تناولها وعدم استهلاك أكثر من ثلاثة فناجين قهوة صغيرة في اليوم.


7- إن نظافة المنطقة التناسلية للمرأة مهم جدا لأن وجود روائح أو التهابات في هذه المنطقة يجعل زوجك ينفر منك فلذلك يجب عليك الاهتمام بها قدر المستطاع في حالة تعرضك لأي من أعراض الالتهابات ويجب مراجعة الطبيب الإخصائي لإعطائك العلاج المناسب.




نصائح للزوجين:

1-يجب الجماع كل 3 أيام على الأقل.


2- الجماع اليومي في فترة الخصوبة يزيد من إمكانيات حدوث الحمل


3- إذا كانت طبيعة عمل الزوج تفرض عليه أن يتغيب عن منزله وعن زوجته فالرجل سؤال الطبيب عن موعد الخصوبة والأيام التي يجب على الزوج أن يكون موجودا للجماع مع زوجته لحدوث الحمل.


4- الابتعاد قدر المستطاع عن الضغوطات النفسية وتعزيز التغذية الصحية بالفيتامينات المتنوعة والأملاح المعدنية.


5- حماية الجلد من التعرض للمواد الكيماوية السامة أو استنشاق الأبخرة والغازات النفاذة وذلك يشمل المبيدات الحشرية والأصباغ والمحاليل العضوية المختلفة والامتناع عن استخدام العطور ذات الرائحة القوية. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية[/size]




avatar
محمد 2014
فتوك ذهبى
فتوك ذهبى
البلد : الجيزة
العمر : 19
عدد المساهمات : 1040
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 15/05/2013
تاريخ الميلاد : 10/07/1998

رد: اسرع طريقة للحمل

في الثلاثاء 21 مايو 2013, 9:16 am
دائما متميز في الإنتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص إحترامى
avatar
على عليوة
مشرف قسم الترحيب و الاجتماعيات
البلد : السويس
العمر : 26
عدد المساهمات : 877
التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 21/04/2013
تاريخ الميلاد : 06/09/1991

رد: اسرع طريقة للحمل

في الأحد 23 يونيو 2013, 12:20 am
جازاءك الله خير


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى