منتدى فتوك للرجال فقط دخول

منتدى متخصص فى كل ما يخص الرجال فى مصر .. لايف ستايل - رياضة - مشاريع و دراسة جدوى .. اشترك معانا

معلومات للرجال
 مشاريع مربحة
وظاف خالية
خدمات الاعضاء

شاطر

descriptionبجاتو: موسى وصباحي يدفعان ببطلان الانتخابات ويطعنان على جميع نتائجها

more_horiz

طعون على نتائج الانتخابات المصرية



كشف المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، عن أن المرشحين عمرو موسى وحمدين صباحي، شككا في طعنيهما اللذين تقدما بهما مساء أمس السبت في نزاهة الانتخابات برمتها.

وأضاف بجاتو لـ"بوابة الأهرام" أن موسى وصباحي طعنا على جميع نتائج اللجان العامة، واتهما اللجنة العليا وجميع اللجان الفرعية والعامة بعدم النزاهة وعدم الدقة في العمل، مما تسبب في تجاوزات تبطل الانتخابات من وجهة نظرهما، وساقا في طعنيهما بقصة السماح بتصويت مجندين أمن مركزي في الانتخابات، وكذلك ما قيل عن ضبط بطاقات تصويت تخص صباحي ملقاة خارج لجان بقنا.

وأوضح بجاتو أن المرشح عبدالمنعم أبوالفتوج، طالب في طعنه المقدم أمس بإعادة فرز إحدى اللجان الفرعية في مركز دمنهور بالبحيرة بسبب ما ساقه من طرد مندوبه من داخل اللجنة في أثناء عملية الفرز.

وشدد بجاتو على أن اللجنة لم تتلق أية طعون من المرشح محمد مرسي حتى الآن، وأن ما قيل عن تقدمه بطعن غير صحيح، مشيرًا إلى أن اليوم هو آخر موعد لتقديم الطعون، وأن اللجنة ستبدأ من ظهر اليوم الفصل في جميع الطعون المقدمة، وفور الانتهاء منها ستعلن النتيجة النهائية الرسمية للانتخابات، وقد يكون الإعلان غدا الاثنين أو بعد غد الثلاثاء في مؤتمر صحفي.


⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐



descriptionرد: بجاتو: موسى وصباحي يدفعان ببطلان الانتخابات ويطعنان على جميع نتائجها

more_horiz
ماأجمل تلك المشاعر التى
خطها لنا قلمك الجميل هنا
لقد كتبت وأبدعت
كم كانت كلماتك رائعه فى معانيها
فكم إستمتعت بردك الجميل
بين سحر حروفك التى
ليس لها مثيل
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى